منتديات وظائف قطر
*دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء. 10378110
منتديات وظائف قطر
*دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء. 10378110
منتديات وظائف قطر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات وظائف قطر

وظائف خالية فى قطر - فرص عمل عديدة - شواغر وظيفية متجددة فى الصحف القطرية - الشرق الوسيط - الراية - الوسيط الدوحة
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

روابط خارجية
المواضيع الأخيرة
» دورة : نظم الأمان في عمليات معالجة النفط وخطوط الأنابيب
*دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء. I_icon_minitimeأمس في 7:41 am من طرف فاطمة كريم

» دورة : نظم الأمان في عمليات معالجة النفط وخطوط الأنابيب
*دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء. I_icon_minitimeأمس في 7:39 am من طرف فاطمة كريم

» دورة : إدارة التغذية بالمستشفيات
*دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء. I_icon_minitimeأمس في 7:09 am من طرف فاطمة كريم

» دورة : إدارة التغذية بالمستشفيات
*دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء. I_icon_minitimeأمس في 7:08 am من طرف فاطمة كريم

» دورة : التميز والموثوقية في الممارسات الهندسية
*دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء. I_icon_minitimeأمس في 7:01 am من طرف فاطمة كريم

» دورة الميزانية الفعالة ومراقبة التكاليف-دورات-المحاسبة والمالية-مركزITR
*دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء. I_icon_minitimeالأحد مايو 12, 2024 11:16 pm من طرف منتجع التدريب الدولي

» دورة نظم السلامة الصناعية وخدمات الطوارئ الحديثة-دورات تدريبية-مركزITR
*دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء. I_icon_minitimeالسبت مايو 11, 2024 5:12 am من طرف منتجع التدريب الدولي

» دورة نظم إدارة السلامة والصحة المهنية وفقاً لمعايير الأوشا الأمريكية OSHA-دورات تدريبية-مركزITR
*دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء. I_icon_minitimeالسبت مايو 11, 2024 5:00 am من طرف منتجع التدريب الدولي

» دورة المدونة الدولية لأمن السفن والمرافق المينائية المتقدمة-دورات تدريبية-مركزITR
*دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء. I_icon_minitimeالسبت مايو 11, 2024 4:47 am من طرف منتجع التدريب الدولي

» دورة مكافحة الحرائق والوقاية من أخطارها وكيفية التعامل معها-دورات تدريبية-مركزITR
*دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء. I_icon_minitimeالسبت مايو 11, 2024 4:35 am من طرف منتجع التدريب الدولي

سحابة الكلمات الدلالية
لعبة دورة دورات

 

 *دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاطمة كريم




المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 03/02/2018

*دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء. Empty
مُساهمةموضوع: *دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء.   *دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء. I_icon_minitimeالخميس أبريل 05, 2018 10:23 am




دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء


سيتم تزويدكم بالمحتوى العلمى للدورة فى حال طلبها من قبلكم


التسجيل المبدئى للدورة


تخفيضات كبيرة جدا بالرسوم للحجز المبكر والمجموعات والجهات والهيئات الحكومية


للإستفسار عن (المحتوى العلمى - الرسوم - مواعيد الإنعقاد - العروض والتخفيضات ) :


منسقة التدريب  : فاطمة كريم

جوال - واتس أب : 01149576420 002

بريد إلكترونى : fatma@itregy.com

الموقع التسويقى : دليل الدورات

الموقع الرسمى : منتجع التدريب الدولى ITR

أماكن الإنعقاد :

دبـــي - ماليزيا - القاهرة – الإسكندرية – بيروت - تركيا - لندن - باريس - فيينا - شرم الشيخ - فرانكفورت

مدة ومواقيت الإنعقاد :


 تعقد الدورة التدريبيه شهرياً لمدة (5) - (7) - (10) - (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه 
ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم

إسلوب إعداد البرنامج التدريبى :

المحاضرات:  ينفذ الدورات مجموعة من الخبراء المتخصصون في مجالات التدريب المختلفة
المادة العلمية:  وهي مكتوبة على شرائح تعليمية باستخدام برنامج Power Point  كوسائل مساعدة
الحالات والتطبيقات العملية
الحوارات والنقاشات الموجهة 
 تمثيل ولعب الادوار
ورش العمل ومشاركة المتدربين 
 نموذج استطلاع الراي
قاعات التدريب بفنادق 5 نجوم
تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات اثناء البرنامج
…………………………………………

يوفر منتجع التدريب الدولي  مزايا كثيرة ضمن برنامج الدورات التدريبية تتضمن :
*  خصومات خاصة للمجموعات
*  خصومات خاصة للتسجيل المبكر
 *  الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم
*  القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم
 * خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن
 * وغيرها من المزايا .........



*  الشهادات :
يحصل المتدرب على شهادة معتمده دوليا من منتجع التدريب الدولي وشهادة من جامعة كامبردج البريطانية

يتشرف منتجع التدريب الدولي  ITR بتقديم دورات فى مجال "الإدارة والتطوير الذاتى"
التى سوف تعقد خلال  العام 2018 :



دورة: المهارات الإشرافية المتقدمة وتعزيز البيئة الابداعية فى العمل



دورة: استراتيجيات التخطيط والتنظيم الادارى والتوجيه و إدارة الأزمات



دورة: المنظومة القيادية المتكاملة للتفكير الأستراتيجى الحيوي والاداء الابداعى لتحديد وتحقيق الأهداف



دورة: افضل الممارسات والتميز فى القيادة وادارة الأداء والتوجيه لانجاز الاهداف



دورة: ادارة المكاتب , التخطيط والتنظيم وتحديد الأهداف بكفاءة وفعالية



دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء



دورة: تحقيق الإبداع الوظيفى وصياغة إستراتيجية التميز والتفكير الإبداعى



دورة: العلاقات العامة الدولية والمراسم , البروتوكول والمناسبات



دورة: مهارات الأتصال والتفاوض المتقدمة



دورة: ادارة العمل الجماعى



دورة: تمكين , حفز والهام الاخرين و قيادة المواقف الصعبة والأزمات



للإستفسار عن (المحتوى العلمى - الرسوم - مواعيد الإنعقاد - العروض والتخفيضات ) :


Training Coordinator : Fatma Karim

Mob & Whatsapp : 002 01149576420

Email : : fatma@itregy.com

Marketing Website : Courses Guide

Main Website : International Training Resort -ITR

نسعى لتقديم الأفضل فى مجال التدريب ونرجو أن نكون عند حسن ظنكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
*دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
» دورة : التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
» دورة برنامج التحديات الجديدة التي تواجه مدراء الإنتاج والعمليات – لعام 2015م (Protic For Training )
» دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء لعام 2017 ITR
» *دورة: خدمة العملاء - المرحلة المتقدمة.

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وظائف قطر :: منتديات عامة :: منتدى اخبار الوظائف في قطر-
انتقل الى: