اسلام الصعيدى
المساهمات : 1679 تاريخ التسجيل : 02/01/2015
| موضوع: دورة التسويق في ظل الازمات وركود الاسواق " الازمة العالمية الأحد أغسطس 04, 2019 11:36 am | |
| يسعدنا ويشرفنا نحن المركز الدولى للتدريب والاستشارات – ITCC تقديم الخدمات التدريبية الى سيادتكم عن طريق تنفيذ #دورات_تدريبية #ورش_عمل #ندوات #مؤتمرات
دورة التسويق في ظل الازمات وركود الاسواق " الازمة العالمية الاهداف : يهدف البرنامج التعرف علي الاستراتيجيات التسويقية على المستوى الجزئي موضحين – في نفس الوقت – أن مثل هذه الاستراتيجيات - على كلا المستويين – أصبحت في الظروف الحالية من الأهمية بمكان بحيث ترقى إلى مستوى الاستراتيجيات الدفاعية أو الأمنية الوطنية وايضا يهدف إلى وضع تصور عام عن البيئة الاقتصادية، واقتراح الإستراتيجيات التسويقية المطلوبة في الظروف الازمات الاقتصادية المعاصرة. محتويات البرنامج :- • المفهوم الحديث للتسويق . • مفهوم استراتيجية التسويق . • التطورات الحديثة في استراتيجية التسويق في ظل الازمات الاقتصادية . • دور التفكير الابداعي في معالجة الازمات التسويقية .
#دورات تدريبية – التسويق والمبيعات وخدمة العملاء "التعامل مع شكاوي واعتراضات العملاء customer complaint handling" " التسويق الرقمي - ورشة عمل Digital Marketing - Workshop" "دورة إدارة المبيعات و الذمم المدينة Management of sales and receivables " "الإستراتيجيات التسويقية لدخول الأسواق العالمية Strategies for Entering and Developing International Markets" "مهارات إعداد حملة مبيعات مؤثرة Prepare convincing sales pitches" "التميز التســويقي لمواجهة التحديات المعاصرة Contemporary Marketing Challenges" "دورة إستراتيجية التسويق و إعداد الخطط التسويقية وتنشيط المبيعات Marketing and preparation of marketing plans and sales promotion strategy" "إدارة التسويق الداخلي للمنظمة الحكومية من خلال العلاقات العامة Internal Marketing management of Governmental organization through public relations" "إدارة المبيعات والتوزيع Sales and Distribution Management" "إدارة علاقات العملاء Customer Relationship Management" "الأساليب الاحترافية في تحديد الاهداف التسويقية How to set smart marketing goals" "فن البيع وإجراء المقابلات البيعية الفعالة Successful sales representatives" "أليات قياس رضا العملاء و الحفاظ عليهم customer satisfaction, retention and measure them in systematic way" "مهارات اختيار و مقابلة و تعيين رجل مبيعات متميز How to Find, Interview, Select and Hire a Good Sales" "المنظومة المتكاملة لإدارة التسويق والمبيعات Integrated system for the management of marketing and sales" " تحديد انماط العملاء Understanding Patterns of Customer Behavior" "تطوير استراتيجيات التسويق لتحقيق الميزة التنافسية The Development of marketing strategies to achieve competitive advantage" "الاتجاهات المتقدمة لتحليل وتقييم العروض لمدراء المبيعات والتسويق والمشتريات Advanced trends to analyze and evaluate the offers presented to marketing and procurement managers" "استراتيجية التسويق بالإقناع Content Marketing " "مهارات وفنون التسويق والترويج عبر الهاتف ""ورشة عمل"" Workshop"" Mobile Marketing Skills""" "المهارات الإدارية لموظفي المبيعات Management skills for sales staff" "تسويق الخدمات المصرفية والمالية Marketing of banking and financial services" "الإبداع والتميز في التعاملات الالكترونية لخدمة العملاء Excellence in Electronic Customer Service" "الطرق والأساليب الحديثة لإعداد خطط التسويق والبيع Modern methods and techniques to prepare marketing and sales plans" التسويق الإبداعي - نظرية: Guerilla Marketing "التسويق للمنشآت الصغيرة والمتوسطة لموظفي التسويق Marketing of small and medium enterprises for marketing personne" "إستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة Strategy of achieving the customer satisfaction from the total quality perspective" "الاستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة Developed strategies to identify and implement an effective solutions for target markets" "اعداد مديري التسويق والمبيعات Qualify marketing and sales managers" "تحقيق التميز في خدمة العملاء Achieving Excellence in Customer Service" "استراتيجية التسويق في خدمة الأعمال Marketing Strategy in the Service Business" "الأستراتيجيات الحديثة في التسويق والدعاية Marketing and advertising strategies" "الإبداع في التسويق في شركات الإتصال المحمول Creativity of Marketing in Mobile phone communications companies" "إدارة حسابات كبار العملاء : إنشاء علاقات عملاء مربحة Senior customer accounts management: create profitable customer relationships" "استراتيجيات إدارة التسويق الفعال عبر وسائل الإتصال الحديثة Effective marketing management strategies through modern means of communication" "إدراة حملة أطلاق المنتجات Product Launch and Management" "التجارة الإلكترونية - مقدمة في استراتيجيات التسويق عبر الانترنت للشركات E-Commerce - Introduction to Internet Marketing Strategies for Businesses" "مهارات التفاوض وإجراء المقابلات البيعية Skills of negotiation and sales interviews " "خدمات ما بعد البيع كأساس للإحتفاظ بالعملاء After-sales service as abasic way to loyalcustomers" "الاتجاهات الحديثة لوضع خطط التسويق وتطبيقاتها لزيادة المبيعات Recent trends to develop the marketing plans and its applications to increase sales" "التخطيط الاستراتيجي لدخول الأسواق الكبيرة وتنظيم العائد Strategic planning to enter the large markets and organize the return" "تطوير و تقييم مستوى الخدمات Monitor and evaluating Level of service" "التميز و الإبداع في خدمة العملاء والتسويق الإستراتيجي الفعال Creativity and uniqueness in customer service and effective strategic marketing" "المدخل المتكامل في التحول من بيع المنتج الى بيع الحلول Integrated entrance to shift from selling the product to selling solutions" مهارات اختيار و مقابلة و تعيين رجل مبيعات متميز
أماكن الانعقاد
( #الامارات #تركيا #ماليزيا #المغرب #فرنسا #الولايات_المتحدة #لندن #الاردن #قطر #السعودية #النمسا #مصر #السودان #البحريين #سلطنة_عمان #اندونيسيا #جاكرتا )
للتسجيل او لطلب العرض الفنى والمالى يرجى الاتصال او ارسال بريد الاكترونى Islam Elsaidy 00201110056193 Eslam@itcegy.com
FaceBook
Blogger
+GooGle
LinkediN
Twitter
https://eslam-training.wixsite.com/itcc-training
| |
|