منتديات وظائف قطر
دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء لعام 2017 ITR  10378110
منتديات وظائف قطر
دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء لعام 2017 ITR  10378110
منتديات وظائف قطر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات وظائف قطر

وظائف خالية فى قطر - فرص عمل عديدة - شواغر وظيفية متجددة فى الصحف القطرية - الشرق الوسيط - الراية - الوسيط الدوحة
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

روابط خارجية
المواضيع الأخيرة
»  دورة إدارة العمليات الإدارية وإستراتيجيات التخطيط الإدارى المتقدم
دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء لعام 2017 ITR  I_icon_minitimeأمس في 1:42 pm من طرف اسلام الصعيدى

» دورة : سلامة وأمان المرضى
دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء لعام 2017 ITR  I_icon_minitimeأمس في 11:43 am من طرف فاطمة كريم

» دورة : سلامة وأمان المرضى
دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء لعام 2017 ITR  I_icon_minitimeأمس في 11:42 am من طرف فاطمة كريم

» دورة : الماجستير المهني المصغر في إدارة الأعمال Mini MBA
دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء لعام 2017 ITR  I_icon_minitimeأمس في 8:40 am من طرف فاطمة كريم

» دورة : الماجستير المهني المصغر في إدارة الأعمال Mini MBA
دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء لعام 2017 ITR  I_icon_minitimeأمس في 8:40 am من طرف فاطمة كريم

» دورة : إدارة المشاريع الإحترافية PMP
دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء لعام 2017 ITR  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 20, 2024 10:43 am من طرف فاطمة كريم

» دورة : إدارة المشاريع الإحترافية PMP
دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء لعام 2017 ITR  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 20, 2024 10:43 am من طرف فاطمة كريم

» دورة : القيود المحاسبية للعمليات والتدقيق المحاسبي
دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء لعام 2017 ITR  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 20, 2024 9:59 am من طرف فاطمة كريم

» دورة : القيود المحاسبية للعمليات والتدقيق المحاسبي
دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء لعام 2017 ITR  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 20, 2024 9:58 am من طرف فاطمة كريم

» دورة : التأمين علي الحياة ( الممارسة الإسلامية )
دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء لعام 2017 ITR  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 20, 2024 9:52 am من طرف فاطمة كريم

سحابة الكلمات الدلالية
دورات لعبة دورة

 

 دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء لعام 2017 ITR

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد عوينات




المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 04/03/2017

دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء لعام 2017 ITR  Empty
مُساهمةموضوع: دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء لعام 2017 ITR    دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء لعام 2017 ITR  I_icon_minitimeالأربعاء مارس 15, 2017 10:45 am

بسم الله الرحمن الرحيم

يتشرف منتجع التدريب الدولي  ITR بتقديم دورات فى مجال " التسويق و المبيعات وخدمة العملاء  "
التى سوف تعقد خلال  العام 2017 & 2018
يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من منتجع التدريب الدولي  +  شهادة جامعة كامبردج البريطانية 

تفاصيل دورة " الأداء المتميز فى خدمة العملاء "

أماكن الإنعقاد :
دبـــي - ماليزيا - القاهرة – الإسكندرية – بيروت - تركيا - لندن - باريس - فيينا - شرم الشيخ - فرانكفورت 
………………………………………………………………………………………
التفاصيل

الدورات المقدمة فى مجال التسويق و المبيعات وخدمة العملاء :

الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة

الأدوار المستقبلية للعلاقات العامة و مهارات الإتصال الفعال مع العملاء

شهادة خدمة العملاء الاحترافية

خدمة العملاء - المرحلة المتقدمة

تنفيذ وإدارة نظام شكاوى العملاء

التميز في خدمة العملاء

تحقيق التميز في خدمة العملاء - توفير خدمات عالية الجودة

تخطيط وإدارة حملات العلاقات العامة

ماجستير في إدارة المبيعات

الأساليب الحديثة في وضع خطط واستراتيجيات التسويق

فعالية إدارة العلامة التجارية

المبيعات والتسويق المالي : إعداد التقارير والتحليل باستخدام Excel

شهادة التسويق المهنية

شهادة مدير المبيعات

مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على الكسب والمحافظة على الزبائن

استراتيجية تخطيط وتطوير المنتجات الحالية والجديدة

التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق

خدمات مابعد البيع كمدخل للاحتفاظ بالعملاء

المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات الى الخطط التشغيلية

الدراسات التسويقية ومهارات فتح أسواق جديدة

الأداء المتميز فى خدمة العملاء

مفهوم العناية بكبار العملاء

أساليب إعداد خطط وبرامج التسويق الفعال

مهارات رجل المبيعات المحترف

أسس إدارة المبيعات لمديري المبيعات

تنمية مهارات مسئولى المبيعات

تحليل المشكلات التسويقية والمبيعات

إدارة علاقات العملاء

مهارات التسويق وكيفية التعامل مع العملاء

مهارات وإستراتيجيات التفاوض

مهارات التفاوض وإجراء المقابلات البيعية

إستراتيجية التسويق وإعداد الخطط التسويقية وتنشيط المبيعات

التسويق الإلكترونى

الإستراتيجيات التسويقية لتحليل السوق والمنافسين

معالجة مشاكل البيع الناتجة عن الاعتراضات على السعر

إدارة العلاقة مع الزبائن عن طريق رسم استراتيجية خارطة الطريق

المبيعات والتسويق في بيئة تنافسية

التعزيز الفعال للتسويق واستراتيجيات الإعلان

وفاء العملاء : الإستراتيجيات والقياس

التسويق عبر الانترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية

شهادة المبيعات الاحترافية

الطرق الحديثة في طرح المنتج الجديد عن طريق الاتصالات التسويقية

قوة البيع

الإدارة الفعالة للتسويق

مهارات التعامل مع الأنماط  الصعبة من العملاء

المدخل الحديث للتسويق وتنمية المبيعات

أساليب ومهارات العرض والإقناع

الإتجاهات الحديثة في ادارة التسويق

المنظومة المتكاملة لإدارة التسويق والمبيعات

مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة

......................................................................................................................................
التفاصيل 


للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى يرجى الاتصال بـ الاستاذ : محمد عوينات 
mob & what’s app : 002 01149576420
Email. mohamed@itregy.com
Website: www.itregy.com
https://itregy.wixsite.com/coursesguide   دليل الدورات 
ولكم جزيل الشكر والإحترام

دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء لعام 2017 ITR  %D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82-%D9%88%D9%85%D9%87%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%B9

كما يعقد منتجع التدريب الدولي “ITR”  دورات فى شتى المجالات ولجميع الجهات والهيئات الحكومية والخاصة حسب ما يناسب طبيعة العمل ( الدورات الهندسية - الدورات القانونية - دورات الجودة والانتاج - الأمن والسلامة والصحة المهنية - دورات المالية والمحاسبية - دورات التجارة الخارجية - دورات المشتريات والمخازن - دورات القيادة والأدارة )

……………………………….

إسلوب إعداد البرنامج التدريبى :

المحاضرات: ينفذ الدورات مجموعة من الخبراء المتخصصون في مجالات التدريب المختلفة
المادة العلمية:  وهي مكتوبة على شرائح تعليمية باستخدام برنامج Power Point  كوسائل مساعدة
الحالات والتطبيقات العملية
الحوارات والنقاشات الموجهة 
 تمثيل ولعب الادوار
ورش العمل ومشاركة المتدربين 
 نموذج استطلاع الراي
قاعات التدريب بفنادق 5 نجوم
تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات اثناء البرنامج

…………………………………………………………………………….

يوفر منتجع التدريب الدولي  مزايا كثيرة ضمن برنامج الدورات التدريبية تتضمن :
*  خصومات خاصة للمجموعات
*  خصومات خاصة للتسجيل المبكر
 *  الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم
*  القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم
 * خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن
  * وغيرها من المزايا .........

* الشهادات :
يحصل المتدرب على شهادة معتمده دوليا من منتجع التدريب الدولي وشهادة من جامعة كامبردج    البريطانية

للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى يرجى الاتصال بـ الاستاذ : محمد عوينات 
mob & what’s app : 002 01149576420
Email. mohamed@itregy.com
Website: www.itregy.com
https://itregy.wixsite.com/coursesguide   دليل الدورات 
ولكم جزيل الشكر والإحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء لعام 2017 ITR
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء
» دورة التميز في الأداء من خلال مدخل سيجما 6 لعام 2017 ITR
» دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء
» دورة التميز في خدمة العملاء لعام 2023 & 2024 ITR Center
» دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء لعام 2023 & 2024 ITR Center

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وظائف قطر :: منتديات عامة :: منتدى اخبار الوظائف في قطر-
انتقل الى: