منتديات وظائف قطر
دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء 10378110
منتديات وظائف قطر
دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء 10378110
منتديات وظائف قطر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات وظائف قطر

وظائف خالية فى قطر - فرص عمل عديدة - شواغر وظيفية متجددة فى الصحف القطرية - الشرق الوسيط - الراية - الوسيط الدوحة
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

روابط خارجية
المواضيع الأخيرة
»  دورة إدارة العمليات الإدارية وإستراتيجيات التخطيط الإدارى المتقدم
دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء I_icon_minitimeاليوم في 1:42 pm من طرف اسلام الصعيدى

» دورة : سلامة وأمان المرضى
دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء I_icon_minitimeاليوم في 11:43 am من طرف فاطمة كريم

» دورة : سلامة وأمان المرضى
دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء I_icon_minitimeاليوم في 11:42 am من طرف فاطمة كريم

» دورة : الماجستير المهني المصغر في إدارة الأعمال Mini MBA
دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء I_icon_minitimeاليوم في 8:40 am من طرف فاطمة كريم

» دورة : الماجستير المهني المصغر في إدارة الأعمال Mini MBA
دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء I_icon_minitimeاليوم في 8:40 am من طرف فاطمة كريم

» دورة : إدارة المشاريع الإحترافية PMP
دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 20, 2024 10:43 am من طرف فاطمة كريم

» دورة : إدارة المشاريع الإحترافية PMP
دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 20, 2024 10:43 am من طرف فاطمة كريم

» دورة : القيود المحاسبية للعمليات والتدقيق المحاسبي
دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 20, 2024 9:59 am من طرف فاطمة كريم

» دورة : القيود المحاسبية للعمليات والتدقيق المحاسبي
دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 20, 2024 9:58 am من طرف فاطمة كريم

» دورة : التأمين علي الحياة ( الممارسة الإسلامية )
دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 20, 2024 9:52 am من طرف فاطمة كريم

سحابة الكلمات الدلالية
دورة دورات لعبة

 

 دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاطمة كريم




المساهمات : 790
تاريخ التسجيل : 03/02/2018

دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء Empty
مُساهمةموضوع: دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء   دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء I_icon_minitimeالسبت يوليو 13, 2024 8:08 am

دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء Logo-wide-small

نتشرف نحن مركـز بنــاء الدولي للتـدريب ( BenaaITC )


بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي

الأداء المتميز في خدمة العملاء

يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل وحجز مقعدكم وبناءاً عليه سيتم التواصل معكم وإرسال العرض المالي والفني الخاص بالبرنامج التدريبي المطلوب

أو يمكنكم التواصل معنا مباشرة ...

أ / فاطمة كريم
جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201020877915
البريد الإلكتروني : fatma@benaaitc.com
الموقع الرسمي : مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

كما يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة متميزة من أفضل البرامج التدريبية فى مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء

( والتي يتم تنفيذها على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين في مجال التدريب )


دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء Wol_errorإضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.
دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء Main_banner

──────────────────────────

» البرامج التدريبية في مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈



محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق

البيع الإستشاري والرقمي

المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات إلى الخطط التشغيلية

مهارات البيع الإحترافي والتسويق الفعال

خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء

الطرق الإحترافية في تحديد الأهداف التسويقية

الابداع في المبيعات وادارة حسابات كبار العملاء

المهارات المتقدمة في إعداد الخطط التسويقية الفعالة وإستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة

الإتجاهات والأساليب المتقدمة في البيع والمبيعات

إعداد خطط البيع المحترف في شركات الإتصال المحمول

أسس التسويق الإلكتروني

الأخصائي المعتمد في التسويق

إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة

تسويق الخدمات المالية

التخطيط الإستراتيجي للتسويق أدوات حديثة لتوقع وتتبع قوى السوق

التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء

إستراتيجيات تسويق الخدمات

التسويق الإلكتروني

التقنيات الجديدة لشحذ وتطوير مهارات موظفي المبيعات

الترويج الفعال للمنتجات المصرفية

كيفية إعداد بحوث التسويق

المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة

التسويق والبيع الإلكتروني في ظل المستجدات الحالية والمستقبلية

إعداد مديري التسويق والمبيعات

إستراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي

الإدارة الفعالة للتسويق

الإتصال التسويقي والتخطيط الإعلامي

مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم

الذكاء التسويقي أبعاده - محاوره – تطبيقاته

الأداء المتميز في خدمة العملاء



──────────────────────────

» كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


الإدارة والقيادة وتطوير الذات | المحاسبة والإدارة المالية | البنوك والقطاع المالي

القانون وإدارة العقود | الهندسة الكهربائية | الهندسة الفنية والصيانة

سلامة الغذاء | الخدمات الصحية والطبية | الموارد البشرية

قطاع التأمين | التسويق والمبيعات وخدمة العملاء | إدارة المشاريع

هندسة البترول والنفط | العلاقات العامة والإعلام | المشتريات والمخازن والخدمات اللوجستية

الجودة الشاملة والإنتاج | الأمن والسلامة والصحة المهنية | السكرتاريا وإدارة المكاتب

التنشيط السياحي وإدارة الفنادق

──────────────────────────

» نقوم بتنفيذ البرامج التدريبية في معظم عواصم ومدن العالم ومنها «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈ ◈◈


دورات تدريبية تعقد في القاهرة | دورات تدريبية تعقد في دبي

دورات تدريبية تعقد في اسطنبول | دورات تدريبية تعقد في جـدة

دورات تدريبية تعقد في شرم الشيخ | دورات تدريبية تعقد في الرياض

دورات تدريبية تعقد في الإسكندرية | دورات تدريبية تعقد في كوالالمبور


دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء Wol_errorإضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.
دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء Cities

──────────────────────────

يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

──────────────────────────

ملحوظة : [size=32]㋡

。。。。


 يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
 سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
 يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .

──────────────────────────

[size=48]☚[/size] أسلوب تنفيذ البرنامج :
。。。。。。。。


لضمان نجاح البرنامج التدريبى واتاحة اكبر قدر ممكن من المشاركة الفعالة من خلال إعداد المادة العلمية بطريقة واضحة وبسيطة ومفهرسة
حتى يسهل على المتدرب إستيعاب المادة وكذلك وضع المادة العلمية وتقديم كافة المراجع على فلاش ميموري تسلم للمتدرب
وكذلك يتخلل البرنامج التدريبي جلسات نقاش ولعب أدوار كما يتم عرض الحالات العملية الخاصة بالبرنامج وطرحها للنقاش والبحث بين المتدربين والمحاضر
كما يتم عمل إستبيانات بصفة دورية للوقوف على مستوى البرنامج التدريبي ومدى رضاء المتدرب عن البرنامج من كافة جوانبه
ومنها المادة العلمية المطبوعة والمعروضة على شكل شرائح تعليمية وقاعة التدريب وفندق إقامة البرنامج
ومدى التواصل مع منسق الدورة لتذليل العقبات وإنجاح البرنامج التدريبي

[/size]
دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء Wol_errorإضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.
دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء Rooms

──────────────────────────

لحجز مقعدكم والإستفادة بالعروض والخصومات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :

فاطمة كريم
Mob & WhatsApp & Viber & Line & Imo : 00201020877915
Email : fatma@benaaitc.com
Website : www.benaaitc.com

──────────────────────────

تابعونا على السوشيال ميديا :

Facebook | Twitter | Linkedin | Instagram


نحتاج التحفيز لكي نبدأ السباق .. بينما نحتاج التدريب لكي ننهيه بنجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» *دورة: خدمة العملاء - المرحلة المتقدمة.
» دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء
» دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء لعام 2017 ITR
» دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )
» دورة بدائل الأسمنت والخرسانة ذات الأداء المتميز (بروتيك)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وظائف قطر :: منتديات عامة :: منتدى اخبار الوظائف في قطر-
انتقل الى: